دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-09

إدارة ترمب تقترح حزمة تحفيز جديدة بقيمة 916 مليار لإنقاذ الاقتصاد الأميركي

قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، في بيان على تويتر ليل الثلاثاء ان ادارة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترمب، قدمت اقتراحا جديدا للكونغرس لخطة مساعدات هدفها إنعاش الاقتصاد الأميركي، على أمل إنهاء حال التعثر المستمرة منذ شهور.
وأضاف منوتشين، ان الادارة الحالية "قدّمتُ اقتراحا من الرئيس (ترمب) بقيمة 916 مليار دولار" ، حيث قدم منوتشين الاقتراح إلى رئيسة مجلس النواب الديموقراطية نانسي بيلوسي خلال اجتماع معها ليل الثلاثاء.
وبحسب الواشنطن بوست فان الاقتراح الجديد تزيد قيمته قليلاً عن خطّة مساعدات تبلغ 908 مليارات دولار كانت قد اقترحتها في الآونة الأخيرة مجموعة من الديموقراطيّين والجمهوريّين وشكّلت ارضية للمفاوضات بين الجانبين الديمقراطي والجمهوري في الكونغرس الأمريكي .
من جهة اخرى، شدد الرئيس المنتخب جو بايدن على الحاجة إلى مساعدة الأسر الأكثر ضعفا والشركات على الخروج من الأزمة الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، جراء فيروس كورونا الخطير وتداعياته على الإقتصاد الأمريكي المنهك .
عدد المشاهدات : ( 4718 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .